يجب إرسال جميع طلبات الإلغاء إلى قسم الفوترة على "https://dkhil.com/billing" لن يكون الإلغاء صالحًا حتى يتم تأكيده من قِبل قسم الفواتير.
لن تكون شركة دخيل للبرمجيات والتجارة ش.ذ.م.م مسؤولة عن أي خدمات من طرف ثالث ، مثل تطوير الويب ، كتابة المحتوى ، إلخ.
إذا كانت هناك مشكلة في حسابك أو دعمك ، فسيسعدنا الاجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم. لا تتردد في إرسال تذكرة - Ticket دعم بمشكلتك ، على: "https://dkhil.com/billing" أو التواصل معنا عن طريق "LiveHelp / Chat".
1) ستحصل على كامل المبلغ خلال 30 يومًا من الاشتراك إذا كنت تريد الإلغاء. ضمان استعادة الأموال مضمّن في جميع خطط استضافة الويب. ومع ذلك ، لا تنطبق سياسة ضمان استرداد الأموال على خدمات مثل: تسجيل الدومين او الدومين ، تجديد الدومين ، نقل الدومين ، IP المخصص ، شهادة SSL المخصصة ، السيرفرات المخصصة ، سيرفرات VPS وخدمات تصميم الويب أو على تجديد أي من منتجات الاستضافة.
يجب تقديم طلبات استرداد هذه المبالغ عن طريق وضع تذكرة - Ticket في قسم الفوترة لدينا على "https://dkhil.com/billing" :
2) ضمان استرداد الأموال لمدة ثلاثين (30) يومًا صالحًا لمدفوعات بطاقات الائتمان فقط. نظرًا للتكاليف المرتبطة بمعالجة المدفوعات التي تتم بطرق أخرى ، لا يمكننا تقديم ضمان استرداد الأموال لمدة ثلاثين (30) يومًا لطرق الدفع الأخرى.
3) أيضًا إذا كنت قد نجحت في ترحيل حساب مجاني خلال أول 30 يومًا من الاشتراك مع أي من منتجات / خدمات الاستضافة ، فلن يتم تطبيق استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بسبب الموارد التي تم إنفاقها على ترحيل الحساب.
4) الحسابات التي تم إلغاؤها / إنهاؤها بسبب انتهاكات شروط الخدمة ليست مؤهلة لاسترداد الأموال. اعتمادات الخدمة ليس لها قيمة نقدية.
1) ستستمر خدمات الاستضافة في التجديد حتى يتم طلب الإلغاء. إذا كنت لا ترغب في تجديد خدمات الاستضافة الخاصة بك ، يجب عليك إلغاء حسابك عن طريق وضع تذكرة - Ticket على: "https://dkhil.com/billing" يرجى التأكد من أنه يجب إلغاء جميع الفواتير المعلقة بالكامل قبل التقدم بطلب الإلغاء.
2) يجب أن يتم إلغاء تجديد الخدمة للترويج المستمر للموقع أو استضافة موقع الويب أو خدمات تسجيل الدومين قبل 15 يوم عمل على الأقل من نهاية فترة الخدمة الحالية.
3) سيتم التعامل مع الطلبات المستلمة (15) يوم عمل قبل نهاية فترة الخدمة الحالية على أنها إلغاء الخدمات لفترة الخدمة التالية.
4) عند إلغاء الحساب ، تتم إزالة جميع نسخ موقع الويب وملفات البريد الإلكتروني بشكل دائم وغير قابل للاسترداد من سيرفراتنا عند إلغاء الحساب.
إذا ظلت فاتورة تجديد الحساب لحساب نشط لمدة 5 أيام متتالية من فترة التجديد ، فقد يتم فرض رسوم متأخرة قدرها 5 دولارات. في حالة تأخر حساب لأكثر من شهر ، يتم تطبيق رسوم إعادة تنشيط بقيمة 25 دولارًا.
إذا كان من الضروري إعادة تنشيط الحساب الملغى ، فعليك دفع 25 دولارًا كتكلفة لإعادة التنشيط لمرة واحدة لإعادة تنشيطه. كما يجب دفع جميع الفواتير المتأخرة الأخرى لأنها سارية قبل رفع الإلغاء.
يحتفظ موقع dkhil.com بالحق الكامل في إلغاء حسابك في حالة حدوث أي نزاعات على عمليات الدفع / استرداد التكاليف. سيتم إعادة تنشيط هذه الحسابات الملغاة فقط ، وقد تم حل النزاعات بطريقة مرضية ، وسيتم فرض رسوم إدارية قدرها 125 دولارًا كنتيجة لطلب النزاع أو رد النفقات.
في حالة قيامك بإجراء أي مدفوعات زائدة لحسابك عن طريق الاختيار أو بطريقة أخرى ، يجب إضافتها كأرصدة خدمة لحساب الفواتير الخاص بك ويمكن استخدامها للتجديدات المستقبلية أو تسجيلات الخدمات الجديدة. هذه ليست قابلة للاسترداد.
عند التخفيض إلى خطة أقل سعرًا ،سيتم وضع الفرق بين سعر الباقة الحالية المدفوعة بالفعل و سعر الباقة الجديدة في حساب الفواتير الخاص بك . لن يتم رد هذا الفرق في حالة تخفيض مستوى الخدمة. يرجى الاتصال بقسم المبيعات أو الفوترة - Ticket على: "https://dkhil.com/billing" إذا كنت تفكر في الرجوع إلى إصدار أقدم لتحديد الخيارات المتاحة بالإضافة إلى التكلفة.
لنبقى قادرين على المنافسة ، نجرى في بعض الأحيان تغييرات على خطط اسعارنا. لتحديث خطتك إلى العروض الحالية ، يرجى الاتصال بفريق الفوترة - Ticket على: "https://dkhil.com/billing" .